ID Vizzion
سوف تستفيد فولكس فاجن من معرض جنيف للسيارات لتقديم أحدث سياراتها النموذجية التي تسمى ID Vizzion. إنها سيارة سيدان كهربائية ذاتية القيادة يتم التحكم فيها بالصوت وذاتية القيادة مع مدى يزيد عن 600 كيلومتر.
تواصل فولكس فاجن عرضها لمفهوم السيارات التي ستشكل نطاقاتها من السيارات الكهربائية بحلول عام 2020. كشفت الشركة المصنعة الألمانية للتو عن ID Vizzion ، النموذج الرابع في مجموعة من المفاهيم التي تشمل معرف سيارة المدينة المدمجة ، وهي سيارة دفع رباعي تحمل اسم ID Crozz (سيتم تسويقها في عام 2020) و ID Buzz ، وهي حافلة صغيرة تكريمًا لـ VW combi ، والتي سيتم إصدارها في عام 2022.

توقعنا Vizzion حتى عام 2030 من خلال سيارة سيدان كهربائية ذات دفع رباعي توفر قوة 302 حصانًا ومدعومة ببطارية تبلغ 111 كيلو واط في الساعة. تم دمج الأخير في الأرضية بين المحاور ، تمامًا مثل Mission E Porsche . فولكس فاجن تعلن عن مدى 665 كيلومترًا مع استعادة الطاقة عند الكبح. للمقارنة ، يبلغ مدى Tesla Model 100D 540 كيلومترًا.
سيارة سيدان بدون عجلة قيادة أو دواسات
في هذه السيارة المستقبلية ، لا توجد لوحة القيادة أو عجلة القيادة أو الدواسات ؛ يتم تنفيذ الأوامر بالصوت أو بالإيماءات. معرف Vizzion عبارة عن سيارة ذاتية القيادة من المستوى الخامس ولا تتطلب أي تدخل من السائق بخلاف توفير الوجهة. يستخدم الذكاء الاصطناعي الموجود على متن الطائرة التعرف على الوجه لتكييف الإعدادات الداخلية (المقاعد والإضاءة والعرض وما إلى ذلك) وفقًا للتفضيلات الفردية.

إذا رغبوا في ذلك ، سيتمكن الركاب من استخدام سماعة الواقع المعزز Microsoft HoloLens التي ستعرض واجهة افتراضية على العناصر المادية للمقصورة. توضح فولكس فاجن أنه يمكن أيضًا استخدام HoloLens لمراقبة العلامات الحيوية للركاب.
على سبيل المثال ، إذا اكتشف النظام أن الشخص شديد الحرارة ، فسيقوم بتعديل درجة الحرارة في منطقته وفقًا لذلك. ولكن قبل الوصول إلى هذا الإصدار المتقدم للغاية ، تخطط فولكس واجن لتقديم طراز Vizzion أكثر "كلاسيكية" ، مع عجلة قيادة ودواسات ، في موعد غير محدد حتى الآن.



تعليقات
إرسال تعليق